phone
info@aljoud-intaj.iq
الخميس, 25 نيسان 2024

الاخبار

اخر الاخبار

685
الاثنين ,
12
/ شباط
/ 2018
وزير الموارد المائية : نتاجات شركة الجود في مجال القطاع الزراعي من العوامل الاساسية للنهوض بهذا القطاع وتجاوز مشكلة شحة المياه..


زار صباح هذا اليوم الاثنين ١٢-٢-٢٠١٨م وزير الموارد المائية العراقي د. حسن الجنابي مقر شركة الجود للتكنلوجيا الصناعية والزراعية الحديثة واسمتع الى شرح مفصل عن معمل انتاج الاسمدة والمبيدات الزراعية، وتاثيرها على المحاصيل الزراعية وخصوصا المحاصيل الإستراتِيجية، وكيف يمكنها ان تقلل من استخدام المياه.
السيد الوزير من جانبه اكد:" ان استخدام هذه النتاجات الزراعية في القطاع الزراعي ستكون بلا شك من العوامل الاساسية والمهمه للنهوض بالقطاع الزراعي وتجاوز شحة المياه التي يمر بها البلد".
مؤكداً في الوقت ذاته ان هذه الزيارة تأتي في اطار الاطلاع على اخر الابحاث والنتائج التي وصلت اليها العتبة العباسية المقدسة في مجال الزراعة وطرق ترشيد استخدام المياه، وكذلك الترويج لها وتشجيع العاملين بالقطاع الزراعي الى التعامل مع المتنج الوطني الذي يحمل هذه الكفاءة العالية.
وفي ختام زيارته اوعز الى الجهات المختصه في الوزارة الى التعاون مع الشركة من اجل فتح افاق واسعة في هذه المجالات خدماً للبلد ..




IMG_0824

IMG_0772

IMG_0761

1

IMG_0801

IMG_0753

IMG_0817

منتجاتنا

xcx