phone
info@aljoud-intaj.iq
الجمعة, 19 نيسان 2024

الاخبار

اخر الاخبار

1186
الخميس ,
30
/ آب
/ 2018
من منتجات شركة الجود الداعمة للقطّاع الزراعي الطحالبُ البحريّة التي تخلق أجواء مثاليّة للمحاصيل الزراعيّة...
التوليفات السماديّة التي تُنتجها شركةُ الجود للتكنلوجيا الصناعيّة والزراعيّة الحديثة والمستخلصة من الطحالب البحرية بنسبة (100%) هي من المركّبات ذات الكفاءة العالية التي تدعم النبات في كافّة مراحل النموّ، حيث تحتوي على أكثر من (30) مركّباً طبيعيّاً، كما تحتوي على العناصر (K2O 4% - P2O5 4% - N 4%). 
ومحفّزات النموّ الطبيعيّة والعناصر الصغرى (منغنيز – مغنيسيوم – كالسيوم – زنك – بورون – حديد – كبريت – نحاس).
ويستخدم المزارعون نسباً كبيرة منها سنويّاً، وذلك لأهمّيتها في تحفيز نموّ النبات فضلاً عن احتوائها على العناصر الغذائيّة الصغرى والكبرى والموادّ المشجّعة للنموّ كالأوكسينات والفيتامينات والأحماض الأمينيّة والعضوية ومركبات مشابهة وسكّريات متعدّدة.
كما تعتبر مصدراً للنتروجين في التراكيز القليلة، ويُعزى لهذه المستخلصات في زيادة مقاومة النبات للملوحة والجفاف.
كذلك تؤدّي الطحالب البحرية إلى تحسين صفات التربة الفيزيائيّة والكيميائيّة والبايلوجية وتزيد من قابليّتها في الاحتفاظ بالرطوبة، كما وتزيد من نشاط الأحياء المجهريّة وتؤثّر في نموّ وإنتاجيّة النباتات تبعاً لنوع المستخلص أو العشب البحري وطريقة الاستخلاص والتركيز المستخدم وطريقة الإضافة ووقتها وعدد مرّات الإضافة ونوع النبات ومراحل نموّه.
إنّ استخدام هذه المستخلصات يؤدّي إلى الإسراع في إنبات البذور وقوّة نموّ الشتلات، ويزيد من نموّ الجذور والمجموع الخضري وكمّية الحاصل وتحسين نوعيّته ويؤخّر شيخوخة الثمار، كما يزيد من مقاومة النبات للإجهاد الحيويّ وغير الحيويّ.
كما تعمل هذه المستخلصات على الأكسدة فضلاً عن زيادة محتوى الأوراق من الكلوروفيلن نتيجةً لوجود مادّة البياتين (Betaine) فيها والتي لها دورٌ مهمّ في منع تحلّل الكلوروفيل.
وتعمل هذه المركّبات السماديّة على:
• زيادة حجم ونشاط المجموع الجذري.
• زيادة تحمّل النباتات للملوحة العالية.
• تحمّل درجات الحرارة المنخفضة والعالية.
• دعم وتحفيز المناعة المكتسبة.
• يُطيل من العمر الإنتاجي للمحصول ويحسّن من المواصفات التسويقيّة له.
يُذكر أنّ المنتج مصنَّع بأيادي عراقيّة خالصة وخاضع لاختبارات مقياس السيطرة النوعيّة، وقد أثبت نجاحه مختبريّاً وعمليّاً وحقّق نتائج جيّدة، وإنّ المنتج موجود لدى منافذ البيع المباشر التابعة للشركة في محافظة كربلاء وخارجها، وللاستفسار الاتّصال بالرقم (‎(07801930125 أو (‎(07801035422 أو زيارة مركز التسويق المباشر للشركة على طريق (كربلاء/ النجف) مقابل عامود (1145).
علماً أنّ الشركة قد طرحت أربعة توليفات حاليّاً وتعمل على إضافة توليفات أخرى وهي: 
1- الطحالب البحريّة ALgazone Delta 4.
2- الطحالب البحريّة ALgazone potassium plus.
3- الطحالب البحريّة ALgazone Evergreen.
4- الطحالب البحريّة ALgazone MX30.



منتجاتنا

xcx