phone
info@aljoud-intaj.iq
الثلاثاء, 30 تشرين ثاني 2021

الاخبار

اخر الاخبار

442
الجمعة ,
20
/ آذار
/ 2020
شركةُ خير الجود تطرح منتجاً وقائيّاً ذا تركيبةٍ فاعلة يسهمُ في التطهير والتعقيم
طرحت شركةُ خير الجود منتجَها الجديد من المعقّم (الجود اثانول)، وذلك ضمن حملتها الداعمة والساندة للحدّ والوقاية من فايروس كورونا.

المُنتج وبحسب ما بيّنه مديرُ الشركة المهندس ميثم البهادلي: "قد تمّ إنتاجُه مسبقاً، لكن مع التطوّرات الحاليّة تمّ طرحه بشكلٍ مغاير عن ذي قبل، وبتركيبةٍ فاعلة تساعد على التخلّص من الجراثيم والميكروبات، فضلاً عن سهولة الاستعمال في الأماكن كافّة، وهو عبارة عن سائلٍ مكثّف معقّم عامّ وبتركيزٍ وتركيبةٍ ذات فعّالية عالية، ويُمكن استخدامُه في تعقيم وتطهير الأسطح كافّة".

المهندس سلام سلمان مديرُ مصنع المنظّفات والمعقّمات في الشركة أضاف من جانبه قائلاً: "يمتاز منتجُ (الجود اثانول) بأنّه:

- ذو تركيزٍ يساعد في القضاء على الفايروسات والميكروبات.

- يحتوي على موادّ ذات كفاءة عالية وقوّة في محاربة الفايروسات والميكروبات بشكلٍ كبير.

- لا يؤثّر على صحّة الإنسان وهو ما يميّزه عن غيره.

- سهل الاستخدام في المناطق كافّة دون أعراضٍ جانبيّة.

- اختصر المنتج عمليّة تخفيف المعقّمات المعروفة التي يتمّ استخدامها في المنازل والأماكن الأخرى، فهو جاهزٌ للاستخدام بشكلٍ مباشر.

- يُستخدم بطريقة الرشّ على شكل رذاذ وهذا ما يُساعد على اتّساع رقعة فعاليّته".

الجديرُ بالذكر أنّ مصنع المنظّفات والمعقّمات في شركة خير الجود التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة، قد أعلن في وقتٍ سابق عن زيادة طاقته الإنتاجيّة التي وصلت الى خمسة أضعاف، وذلك لرفد المواطنين والدوائر الصحّية في مدينة كربلاء المقدّسة والمحافظات بالمعقّمات والمطهّرات، من أجل الوقاية من خطر فايروس كورونا وبنفس الأسعار دون حدوث أيّ تغييرٍ فيها، على الرغم من غلاء مادّتها الأوّلية وصعوبة وصولها في الوقت الراهن.



منتجاتنا

xcx