phone
info@aljoud-intaj.iq
الاثنين, 06 نيسان 2020

الاخبار

اخر الاخبار

40
الجمعة ,
20
/ آذار
/ 2020
شركةُ خير الجود: ضمن حملتنا للوقاية من فايروس كورونا، كبح الأسعار وإيصال منتجاتنا للمحافظات العراقيّة
أكّد المديرُ المفوّض لشركة خير الجود المهندس ميثم البهادلي: "المنتجات الجديدة تمّ توزيعها في مراكز البيع المباشر لشركة نور الكفيل ومركز العفاف التجاري، ومن مميّزاتها أنّها فعّالة وبقوّة على فايروس كيرونا، وتعمل كواقي ومعقّم للأيدي والأسطح".

وأضاف: "المنتجات طُرِحت للأسواق بأسعارٍ مناسبة وبأحجامٍ مختلفة وهناك وفرة في الإنتاج، وهذه رسالةُ تطمينٍ للمواطنين في محافظة كربلاء والمحافظات الأخرى، أنّ هذا المنتج سيغطّي مساحاتٍ واسعة من رفوف الصيدليّات ومراكز البيع".

مؤكّداً: "إنتاج المعقّمات والمطهّرات لا تنفد حتّى مع انتهاء الأزمة، فالكميّات التي لدينا من هذه الموادّ والبدائل عن الإيثانول -إن شاء الله- لن تنتهي حتّى مع انتهاء الأزمة".

مشيراً الى: "أنّ المنتجات الجديدة ستصل إلى أهلنا في بغداد والمحافظات الأخرى، ابتداءً من يوم السبت القادم بإذن الله".

مشدّداً: "أنّ كبح الأسعار للبدائل الموجودة في السوق ومنع الاستغلال الواضح مع الأسف، هو إحدى الغايات من زيادة الطاقة الإنتاجيّة للشركة، للتقليل من حالة الهلع لدى المواطنين الذي أدّى إلى فقدان هذه الموادّ في السوق، فإن شاء الله مطلع الأسبوع القادم سوف نعمل بجهد ونوصل الشحنات من هذه الموادّ للمحافظات".

وأوصى البهادلي المواطنين التقنين بالشكل الصحيح والتعاون في شراء الأحجام الكبيرة، لتتمّ تعبئتها بالأحجام الصغيرة لتصل المادّة بشكلٍ عام للجميع.



منتجاتنا

xcx